Main menu

Pages

كيفية تكبير الصدر فى البيت طبيعياً خلال وقت قصير

كيفية تكبير الصدر فى البيت طبيعياً

 نعلم أن الكثير من النساء تبحث عن كيفية تكبير الصدر فى البيت طبيعياً دون التدخل الجراحي أو حتى التطرق إلى الطرق الصناعية مثل عمليات السليكون التى غالباً ما تكلفكِ الكثير من الأموال، بالإضافة إلى أضرارها البالغة التى من الممكن أن تحدث .

طرق طبيعية لتكبير الثدى - ورقة بلس


فى البداية يجب معرفة مصطلح تكبير الصدر بشكل علمي وهو عملية توسيع الثديين والتى تجدث عادة من خلال التدخل النشط عن طريق زيادة هرمون "الأستروجين" أو المعروف بهرمون الأنوثة أو زيادة هرمون البرولاكتين .

   

تبحث الآنثي بشكل عام حتى لو كانوا فتيات فى سن المراهقة عن الشكل الأفضل للثدي حيث أن الصدر المتناسق يكسب أجسامهن الشكل المتناسق حتي يكونوا أكثر جاذبية .

 

لذا تبحث المرأة بشكل عام عن طرق طبيعية لتكبير الثدى فى البيت دون التدخل الجراحي لزيادة حجم الثدي ، إلا أن بعض العمليات الجراحية مثل عمليات التجميل غالباً ما تكون لها أضرار بالغة على الصحة .

 

كما من عيوب عمليات التدخل الصناعي في زيادة حجم الثدي، أنها عادةً ما تكون غالية الثمن مما يجعلها غير متاحة للجميع، لذلك يكثر الطلب على أفضل الطرق الطبيعية المسنخدمة لتكبير الصدر في البيت هذه الأيام .

 

كما تتميز عمليات التكبير فى البيت أن تكلفتها فى متناول الجميع وغير مكلفة على عكس طرق التكبير الصناعية أو الجراحية على حد سواء .

  

سنتناول فى الفقرات التالية أفضل طرق تكبير الصدر فى البيت طبيعياً بثلاث طرق وهما 


  • بالنباتات الطبية .
  • بتناول الأطعمة الصحية . 
  • بالتمارين الرياضية المختلفة .

  

يمكنك قراءة أسهل تمارين لتكبير الثدي طبيعياً

  

كيفية تكبير الصدر فى البيت طبيعياً بالنباتات الطبية ؟ 

فى هذه الفقرة سوف نتعرف على أهم النباتات الطبية والاعشاب المستخدمة فى تكبير الثدي طبيعياً دون اللجوء إلى عمليات التجميل أو التدخل الجراحي .

    

  •  نبات الحلبة

تتميز الحلبة بتأثيرها الفعال فى تكبير الصدر وشده ورفعه طبيعياً وبشكل آمن تماماً دون اللجوء إلى الطرق الصناعة التى يتم استخدام حقن السيليكون أو عمليات التجميل الجراحية .

 

تستعمل الحلبة فى طب الاعشاب مند قديم الأزل ضمن افضل طرق طبيعية لتكبير الصدر وذلك بسبب فعاليتها لكبيرة فى التخلص من صغر حجم الثدي .

   

تتميز الحلبة بالعديد من الخصائص العلاجية التى لها تأثير مشابة لهرمون الأنوثة "هرمون الأستروجين" فى الجسم الذي يلعب دور كبير فى تكبير حجم الثدي، كما تزيد الحلبة من إنتاج هرمون البرولاكتين فى الجسم الذي يدعم زيادة حجم الثدي بشكل كبير .

   

  إقرأ أيضاً طرق علاج التجاعيد حول الفم طبيعياً

   
  • نبات كف مريم : 

يُعد نبات كف مريم من النباتات المخصصة للنساء بشكل عام وذلك بسبب فوائدها المتعددة لصحة المرأة والتى غالباً ما يكون أبرزها زيادة تكبير الثدي .

   

يؤثر نبات كف مريم على مستوي هرمون الأستروجين "هرمون الأنوثة" بجسم المرأة مما يساهم فى تكبيرثديها بآمان دون أى أثار جانبية ، كما يحتوي هذا النيات فى تركيبه الكيميائي على مستخلص يستخدم فى تخفيف الالام المصاحب الناتجة عن سرطان الثدي .

   

على الرغم من خلو كف مريم على أى أثار جانبية إلا أن استخدامها يجب أن يكون بإعتدال وعدم الإفراط فى تناولها لتجنب حدوث أى أضرار صحية ناتجة عن الإفراط فى تناولها .

  

يمكنك أيضاً قراءة وصفات طبيعية لتطويل الشعر وتنعيمه في يومين

  

قرأ الزوار أيضاً علاج تساقط الشعر فى المنزل

  

  • زيت السمسم : 

يُعد زيت السمسم من أفضل الزيوت الطبية التى يمكن الإعتماد عليها بشكل واسع من ضمن الطرق الطبيعية لتكبير الثدى فى البيت بآمان و دون حدوث أى أثار جانبية .

  

يساعد تدليك الثدي بزيت السمسم والاستمرارية على ذلك فى ظهور نتائج مبهرة لتكبير الصدر فى وقت قصير وذلك لأن هذه الطريقة من الطرق الفعالة فى عمليات تكبير الثدي فى البيت طبيعيا .

  

لكن ما يعيب هذه الطريقة أنها تحتاج إلى بذل مزيد من الجهد واستهلاك وقت فى عملية التدليك ولكنها فى أبسط الحالات من الطرق المضمونة وغير المكلفة .

   

يحتوي زيت السمسم فى تركيبه الكيميائي على العديد من مضادات الأكسدة الطبيعية كما يحتوي على فيتامين E وأيضاً "السمسمول" وحمض الأوليك .

  

بالإضافة إلى أحتواءه على حمض الاوميجا 6 وحمض اللينوليك والكثير من المعادن مثل الحديد والكالسيوم والنحاس والماغنيسيوم والزنك والفوسفور و المنجنيز .

  

يمكنك قراءة الحصول على بشرة صافية بالاعشاب بدون مكياج

   

  • فوائد البرسيم الاحمر لتكبير الثدي : 

يُعتبر البرسيم الأحمر من النباتات الطبية الفعالة فى تكبير الصدر طبيعيا وزيادة حجمه الجدير بالذكر أن عند استعمالك لهذا النبات ستلاحظين فرق شاسع بعد فترة قصيرة .

  

حيث يتكون هذا النبات على أربعة مغذيات نباتية مختلفة ومنها "مركب الجينستين" الذي ينضم إلى هرمون الأنوثة بالجسم ويساعده على تكبير الصدر طبيعيا فى البيت .

   

قد قرأ الزوار أيضاً فوائد وطرق استخدام زيت الحية لتطويل الشعر بسرعة

  

كيفية تكبير الصدر فى البيت طبيعياً بالأطعمة الصحية المختلفة :

بالفعل لا نستطيع أن ننكر الدور المهم التى تلعبة الأطعمة والمشروبات المختلفة كأحد الطرق التى تؤدي إلى تكبير الثدي طبيعياُ وبشكل آمن تماماً دون التدخل الجراحي، كما يمكنكِ الإستفادة من الأطعمة التى سنذكرها لاحقاً كأحد الطرق المتبعة  لتكبير منطقة الصدر فى البيت ومنها ما يلى.. 

  

  •  الخميرة :

تعتبر الخميرة أحد الأطعمة الطبيعية التى تُستعمل ضمن طرق تكبير الصدر دون أن تُحدث أى أثار جانبية ودون أن تبحثي عن حلول أخري قد تكون مجهدة ومكلفة .

  

أما عن تعريف الخميرة فلا يوجد أحد لا يعرف الخميرة فهى عبارة عن فطر حقيقى النواة يتكاثر بالتبرعم، ويتنفس على الاكسجين ويُخرج غاز ثاني اوكسيد الكربون .

  

  • الأطعمة التى تحتوي على الأستروجين : 

يمكنك الإكثار من تناول الأطعمة التى تحتوي على نسب عالية من الأستروجين والتى تتمثل فى العدس و الحمص و الفاصوليا، وبعض الأطعمة الأخري كما فى منتجات الألبان ، الحلبة ، الزعتر ، التفاح ، البرقوق الأحمر ، الجزر ، الخيار حيث يقوم الأستروجين الطبيعيى المتواجد فى هذه الأطعمة على زيادة تكبير الثدي .

   

  • الأطعمة التى تحتوي على "الفيتوستروجين" :

وللاسراع من عملية تكبير الصدر فى البيت خلال وقت قصر يجب الاستمرار على تناول الاطعمة التى تحتوي على نسب عالية من الفيتوستروجين الذي يقوم بنفس عمل الاستروجين الطبيعي الذي ينتجه الجسم .

   

من هذه الأطعمة الكاجو ، الفستق ، الشاي الأحمر ، الفراولة ، الشاى الأخضر ، التوت ، الخوخ ، الفول ، القرع العسلى ، الكوسة ، البندق .

 

ذكرنا فى هذا المقال عن كيفية تكبير الصدر فى البيت طبيعياً خلال وقت قصير بالنباتات الطبية وبالأطعمة الصحية المختلفة ولم نتطرق للتحدث عن التمارين الرياضية .

 

فى المقال القادم سوف نتحدث عن أهم التمارين الرياضية التى يمكنك تأديتها فى البيت كأحد الطرق الطبيعية لتكبير الثدى .

   

يمكنك قراءة أيضاً نبات السعد للتخلص من الشعر الزائد نهائياً

  

يمكنك قراءة علاج الشعر الابيض بالاعشاب فى المنزل

 

إقرأ أيضاً علاج حب الشباب فى البيت


المراجع :

Advertisement

Advertisement

Page