Main menu

Pages

خلطات تكثيف وتطويل الشعر مضمونه بسرعة

 خلطات تكثيف وتطويل الشعر

 توجد خلطات تكثيف وتطويل الشعر خلال وقت قصير كثيرة جداً، فمن المعروف أن الشعر أحد عوامل الجمال عند النساء ، لذلك نجد من الطبيعي أن نولى قدر كبير من الاهتمام بموضوع تطويل الشعر وتكثيفه، فى هذا الموضوع سوف نتحدث قليلاً عن أفض خلطات تكثيف الشعر وتطويله وتنعيمه...تابعونا . 

خلطات تكثيف وتطويل الشعر - waraqa plus

خلطات تكثيف وتطويل الشعر مضمونه:

يمكنك أن تعتمدي بشكل أساسي من خلال هذا المقال على خلطات تكثيف وتطويل الشعر بدلاً من إنفاق أموال طائلة على مستحضرات العناية بالشعر التى عادةً ما تكون لها أثار جانبية ضارة قد تعمل على تقصف الشعر وجفافه .

  

حيث من أهم ما يميز هذه الوصفات أنها عبارة عن وصفات طبيعية خالية من أى أثار جانبية قد تؤثر بالسلب على جمال وحيوية الشعر، وقد قيل أن شعر المرأة هو تاج تتويج رأسها، لذا يجب أن تجري تحسينات على الشعر حتى يرضيكي جماله .

 

فإذا كنتى تبحثين على طرق لتطويل الشعر وتنعيمه وإعادته إلى النمو الشبابى الطبيعي يمكنك استخدام هذه الوصفات الطبيعية ومنها ما سنقدمه فى الفقرات التالية .

  

خلطات تكثيف وتطويل الشعر وتنعيمه بزيت الزيتون :

يُعد زيت الزيتون من أهم زيوت النباتات الطبية التى تدعم نمو وتغذيه الشعر، لذلك يدخل زيت الزيتون بشكل واسع فى تطويل الشعر وتنعيمه ، ومن أهم وصفات تكثيف وتطويل الشعرالطبيعية التى يدخل فيها زيت الزيتون ما يلى..

  

قرأ الزوار أقوي وصفات طبيعية لترطيب البشرة الجافة بسرعة

  

  • وصفة زيت الزيتون مع الثوم : 

يمكنك القيام بها عن طريق قومي بتقشير رأس من الثوم مع هرسها جيداً ثم إخلطيها بكوب من زيت الزيتون مع رج المزيج جيداً ثم وضع المزيج فى زجاجة مغلقة لمدة اسبوعين .

  

بعد انقضاء المدة المحددة يتم سكب المزيج من الزجاجة فى وعاء على النار حتى يسخن قليلاً ثم ضعي هذا الخليط هو وهو دافئ على فروة الرأس مع التدليك برفق لمدة ربع ساعة.

 

ثم قومي بلف شعركِ بفوطة دافئة لمدة تتراوح ما بين 45:30 دقيقة مع ترك الخليط على شعرك حتى الصباح مع غسيل فروة الرأس بالشامبو والماء الدافئ .

 

يمكنك قراءة الحصول على بشرة صافية بدون مكياج

 

  • وصفة زيت الزيتون مع البيض :

قومي بخلط بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة مناسبة من عسل النحل الابيض حتي تصبح جميع المكونات عجينة متجانسة مع تطبيقها على فروة الرأس وتدليك الشعر بها من الجذور حتى الاطراف .

 

اتركي العجينة على فروة الرأس لمدة تتراوح ما بين 20 :30 دقيقة ثم إغسلي الشعر بالشامبو والماء الدافئ ولذلك تُعتبر وصفة زيت الزيتون مع البيض من أسمي خلطات خلطات تكثيف وتطويل الشعر بسرعة.

   

يمكنك قراءة زيت سحري لتطويل الشعر بسرعة

  

  • وصفة زيت الزيتون مع الكمون :

يمكن استعمال وصفة زيت الزيتون مع الكمون كأحد خلطات تكثيف وتطويل الشعر بسرعة خلال وقت قصير وذلك عن طريق نقع ملعقة من الكمون مع كمية مناسبة من زيت الزيتون لمدة ليلة كاملة .

   

ثم تدليك فروة الرأس جيداً بالخليط واتركيه على فروة الرأس لمدة ساعة مع غسيل الشعر بالماء الدافئ والشامبو المناسب للشعر، ولذلك يمكن اعتبار وصفة الزيتون مع الكمون أحد أفضل وصفات تطويل الشعر وتنعيمه  .

 

قرأ الزوار الحنة البيضاء لتفتيح الاماكن الحساسة


خلطة تكثيف وتطويل الشعر بالجرجير :

إن لنبات الجرجير فوائد متعددة للشعر حيث يُعد من النباتات الطبية التى تستخدم فى الطب الصيني كأحد خلطات تكثيف وتطويل الشعر خلال وقت قصير بالإضافة إلى تأثيره الهام على قوة الشعر وزيادة متانه بصيلاته.

 

كما تأتى أهمية نبات الجرجير و زيت الجرجير للشعر أنه يحتوي فى تركيبه على فيتامينات ومعادن تدعم بصيلات الشعر من الجذور حتى الاطراف .

 

ويمكنك القيام بها عن طريق ...قومي بخلط حزمة من نبات الجرجير مع الماء واضربيهم فى الخلاط الكهربائي مع تصفية خليط الجرجير للحصول على ناتج الخليط وتطبيقه على فروة الرأس مع التدليك الخفيف للشعر من الجذور حتى الاطراف.

  

اتركي ناتج خليط الجرجير على الشعر لمدة ساعتين مع تغطية الشعر بفوطة دافئة، ثم إغسلي الشعر جيداً بالماء الدافئ مع الغسول الطبي المناسب للشعر ولذلك تُعد هذه الوصفة أحد أقوي وصفات طبيعية لتطويل الشعر وتنعيمه فى يومين .

  

يمكنك قراءة أفضل الطرق للتخلص من التجاعيد تحت العين نهائياً

  

قد يعجبك قراءة ماسك القهوة والعسل لتفتيح البشرة من أول مرة

 

خلطة الجرجير والزبادي مع زيت جوز الهند لتكثيف وتطويل الشعر :

قومي بخلط حزمة من الجرجير مع نصف كوب من زيت جوز الهند الدافئ مع علبتين صغيرتين من الزبادي فى خلاط كهربائي ،وذلك للحصول على خليط الجرجير والزبادي مع زيت جوز الهند.

  

قومي سيدتي بتطبيق الخليط على الشعر مع الانتظار لمدة ساعة مع تغطية الشعر بفوطة دافئة لمدة 3 ساعات ثم بعد ذلك اغسلى الشعر بالماء الدافئ مع الغسول الطبي المناسب للشعر .

  

قد تحتاج إلى قراءة أفضل 4 زيوت لترطيب الشعر طبيعياً

  

 تكثيف وتطويل الشعر بالجرجير وزيت الثوم :

قومي بخلط  فى وعاء حزمة من الجرجير مع ملعقتان كبيرتان من زيت الثوم وزيت الزيتون أو بخلطهم باستخدام الخلاط الكهربائي ثم اتركيهم لمدة يومين أو ثلاثة أيام على الأكثر حتي يتخمر .

  

بعد انقضاء المدة المحددة قومي عزيزتي بتطبيق الخلطة التى تُعتبر ضمن أقوي خلطات تكثيف وتطويل الشعرعلى فروة الرأس واتركيها، مع تغطية الرأس بمنشفة دافئة لمدة ساعة كاملة بعد ذلك قومي بغسيل الشعربالماء الدافئ والشامبو المناسب للشعر .

  

يمكنك قراءة خلطة بياض الثلج لتفتيح الاماكن الحساسة

 

قد يعجبك أفضل ماسك للبشرة الجافة والحساسة

  

المصادر :