Main menu

Pages

أسعار هارد ديسك SSD الجديد منها والمستعمل

  اسعار هارد SSD الداخلي جديد ومستعمل

بالنظر إلى مشاكل وأسئلة الكثيرين على وسائل التواصل الإجتماعي قد وجدنا أن الكثير من الباحثين على شراء هارد ديسك SSD جديد قد يواجه بعض العقبات أثناء الشراء وذلك بسبب الإرتفاع الجنوني فى الأسعار وخاصةً داخل جمهورية مصر العربية وخصوصاً داخل سوق الإلكترونيات المصري بعد انهيار سعر الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي فى نهاية شهر مارس الماضي.

 

وبسبب الأرتفاع الضخم فى أسعار الهارد ديسك SSD فى الفترة الأخيرة ، قد تساءل الكثيرون عن أفضل هارد ديسك SSD يمكن للعميل أن يشتريه دون الوقوع تحت محدودية الأسعار وفى نفس الوقت يستمتع بكافة الميزات والتى يوفرها هارد ديسك اس اس دي للكمبيوتر الشخصي الخاص وذلك فى هذا المقال سوف نوضح لكم كافة المعلومات المتعلقة بـ سعر هارد SSD ، كما سنوضح المميزات الأساسية التى يجب على العميل وضعها فى الاعتبار عند رغبته الشديدة فى الشراء.

 

سعر هارد ديسك SSD جديد ومستعمل

  

مميزات شراء هارد ديسك من نوع SSD

فى البداية وقبل الدخول فى سرد جميع أسعار هارد إس إس دي الجديدة والمستعملة يجب أولاً عليناً إبلاغك عزيزي القارئ بكافة المميزات التى يجب عليك معرفتها بخصوص هارد sdd قبل الإقدام فى الشراء حتي تتجنب الوقوع تحت الأنواع التقليدية من الأنواع الأخري من الهاردات المتوفرة داخل سوق الإلكترونيات ولذلك فى السطور المتواضعة التالية سوف نوضح لكم بعض مميزات هارد SSD.

 

  • تم تصميم هارد SSD بكفاءة عالية وبجودة تصنيع مرتفعة عن غيره من الهاردات المتوفرة فى السوق الخاص بالإلكترونيات المختصة بالهاردات ، حيث يتميز هارد ديسك SSD بطول الأمد عند مقارنته بكافة أنواع الهاردات الأخري المنافسة له.

  

  • من مميزات هارد SSD الرائعة أن سرعة توصيل البيانات تتميز بالفائقة أي أن سرعة توصيل المعلومات والأوامر التى يعطيها المستخدم للكمبيوتر بسرعة تصل إلى ما يقرب من مائة مرة ، ونلاحظ ذلك عند عمل تجربة مقارنة عملية بالكمبيوترات التى تحتوي على هارد ديسك إس إس دي والأخري التى تحتوي على الهاردات التقليدية.

   

  • وبسبب تلك السرعة العالية التى يمنحها هارد SSD جديد كان أو مستعمل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك يمكنه تشغيل وفتح التطبيقات ذات الحجم الكبير والجرافيك العالي بسرعة وكفاءة عالية لا يمنحها الهارد ديسك من الأنواع الأخري المتوفرة داخل السوق المصري.

  

  • أيضاً من مميزات هارد SSD التى يعشقها الجيمنج بكثرة هو أن هذا الهارد لا يصدر عنه أي نوع من أنواع الصوت التى تجلب معها الضوضاء والشوشرة مقارنة بتلك العيوب التى تتواجد فى الأقراص التقليدية الأخري.

 

  • على الرغم من أرتفاع ظروف المعيشة لدي الكثيرين وعدم قدرتهم على دفع تكاليف الكهرباء العالية ، إذ يتميز هارد SSD باستخدام أقل كمية ممكنة من الطاقة مما يؤدي ذلك إلى توفير كم كبير من الطاقة التى يتم استهلاكها من قبل الجهاز وبالتالى يحافظ شكل كبير على عمر البطارية إذا كان الهارد تم تركيبه داخل اللاب توب الخاص بك.

  

  • من أفضل مميزات هارد ديسك SSD مستعمل أو جديد على حد سواء أنها تأتي جميعها خفيفة الوزن إلى حد كبير مقارنة بالأنواع الأخري من الهاردات التى يصل وزنها فى معظم الأوقات إلى نصف كيلوجرام للهارد الواحد ، ولذلك تعد تلك الميزة من أنسب الخصائص التى يتميز بها هارد ديسك SSD والتى ترشحه لراغبي شراء لاب توب محمول.

  

اسعار هارد SSD جديد بالضمان

فى السطور التالية من هذا المقال سوف نوضح لكم قائمة من اسعار هارد SSD جديد بالضمان فى مصر حيث جاءت الاسعار طبقاً لأخر إحصائيات تم طرحها داخل سوق الإلكترونيات المصري لوقت كتابة هذا المقال كالآتي.....

  

  • جاء سعر هارد ديسك من نوع SanDisk SSD PLUS 240GB Internal SSD - SATA III 6 Gb/s, 2.5"/7mm, Up to 530 MB/s - SDSSDA-240G-G26 داخل السوق المصري إلى 500 جنيهاً مصرياً فقط وهذا يعد من أرخص الهاردات المطروحة لهذا العام.

  

  • ومن الواجب ذكره أن هارد ديسك ماركة SSD - Silicon Power Slim S60 2.5" 480GB MLC يصل ثمنه داخل سوق الإلكترونيات المصري إلى 550 جنيهاً مصرياً فقط.

  

  • كما أن سعر هارد SSD جديد من نوع ADATA Ultimate SU650 2.5" 120GB SATA III 3D NAND ذات الحجم الـ 120 جيجابايت قد أتي بسعر 520 جنيهاً مصرياً فقط.

  

  • بالإضافة إلى أن سعر هارد من نوع Gigabyte 256GB 2.5" SATA 6Gbps Solid State Drive الذي يأتي بحجم 256 جيجابايت من نوع إس إس دي الذي تطرحه الشركة العملاقة جيجا بايت إلى 600 جنيهاً مصرياً وهذا إلى حد ما مبلغ متوسط مقارنة بالسهولة والإمكانيات التى يوفرها هذا الهارد للمستخدم.

 

  • كما أن سعر الهارد ديسك من نوع ZOTAC T500 120GB SATA III Internal Solid State Drive  (ZTSSD-A5P-120 الذي جاء بـ 120 جيجا بايت بسعر 540 جنيهاً مصرياً فقط.

  

اسعار هارد SSD مستعمل

خلال تلك الفقرة سوف نوضح لكم أعزائي القراء فقرات متتالية يمكنك من خلالعا معرفة كافة اسعار هارد ديسك SSD مستعمل فى مصر بالعملة المصرية الجنيه المصري كما سنوضح لكم أيضاً بعد هذه الفقرة طريقة الحفاظ على هارد SSD من التلف كالآتي....

 

  • بالفعل قد جاء سعر هارد ديسك من ماركة Gigabyte 120GB 2.5" SATA 6Gbps Solid State Drive مستعمل داخل السوق المصري إلى نحو 350 جنيهاً فقط وهو مبلغ قليل جداً مقارنة بالأمكانيات التى يقدمها أي ما يعادل 15 إلى 20 دولار فقط.

 

  • كما أتي هارد ديسك متسعمل SSD من نوع Corsair Force LE200 2.5" 120GB SATA III TLC Internal Solid State Drive داخل جمهورية مصر العربية والسوق المصري الخاص بالإلكترونيات إلى نحو 450 مصرياً ، وقد جاء السعر مرتفع قليلاً عن الأسعار التى نعرفها عادة عن الالكترونيات المستعملة وذلك نظراً لأن هذا الهارد من ضمن الهاردات التى قامت شركة جيجابايت بتصنيعها.

  

  • بالإضافة إلى أن هارد sdd مستعمل داخل السوق المصري من نوع WD Green 120GB PC SSD - SATA III 6Gb/s 2.5"/7mm Solid State Drive - WDS120G2G0A قد جاء بسعر 430 جنيهاً مصرياً فقط.

 

  • وأيضاً يأتي ثمن هارد ديسك SDD مستعمل فى مصر Crucial BX500 2.5" 120GB SATA III 3D NAND Internal Solid State Drive بسعر 340 جنيهاً مصرياً فقط.

 

  • وأخيراً جاء سعر هارد SDD مستعمل فى مصر Lexar NS100 2.5" 120GB SATA III 3D TLC Internal Solid State Drive إلى سعر 410 جنيهاً فقط داخل السوق المصري وبدون أي ضريبة إضافية.

 

كيفية الحفاظ علي هارد SSD من التلف

خلال ثلاث سطور يمكن من خلاها معرفة طريقة حماية هارد SDD الخاص بك من التلف بسرعة والحفاظ عليه أكبر فترة ممكنة كالتالى...

 

  • من الواجب على مستخدم الكمبيوتر المحمول عدم إضافة إى ملفات وبيانات إلى الهارد الخاص بك بشكل مستمر وذلك لأن هذا الأمر قد يساعد فى تقليل عدد المرات المصرح بها والتى يتم إطلاق عليها إسم السيكتور.

 

  • يجب عليك أن تضع فى الأعتبار أنه يجب ملء الهارد الخاص بك بالملفات والبيانات والمعلومات اللازمة لكي يتيح لك ذلك الحصول على أسرع أداء للكمبيوتر الخاص بك.

 

  • من الواجب نصحك أنه فى حالة رغبتك بتخزين الملفات كبيرة الحجم يجب عليك شراء هارد ديسك من نوع آخر لأن هارد SDD لا يتم استخدامه عادة لغرض التخزين كبير الحجم وإنما تم تصميمه لإعطاء الكمبيوتر السرعة الكافية لفتح وتشغيل التطبيقات بكل سهولة مقارنة بالأنواع الأخري من الهاردات.

 


إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وفيه قد تحدثنا بشكل شبه تفصيلي عن أسعار هارد ديسك SSD جديد ومستعمل ، بالإضافة إلى التطرق عن الحديث مميزات شراء هارد ديسك SSD وأيضاً تعرفنا على طريقة حماية هارد SDD الخاص بك من التلف بسرعة.

   

Advertisement

Advertisement