Main menu

Pages

أرخص لاب توب جيمنج للالعاب 2024

 اسعار لاب توب للالعاب في مصر والسعودية

يتساءل الكثير من عشاق وهواه الالعاب عن ما افضل لابتوب للجيمنج فبالتأكيد إذا كنت من محبي لعب الالعاب ولاسيما الالعاب الحديثة ذات الجرافيك العالى فأنت تبحث عن أفضل لاب توب للالعاب يكون قوي وقادر على تشغيل مختلف الالعاب الحديثة ذات الجرافيك العالى وفى نفس الوقت سعره قليل إلى حد ما.

 

ومن المعلوم أن جهاز الكمبيوتر المخصص للالعاب له قدرات خاصة تختلف إختلاف كبير عن الكمبيوترات التى يتم إستخدامها للإستخدام الشخصي والاستخدام المكتبي، فلا يمكن أن يكون لاب توب العاب ويحدث فيه مشاكل اللاج والتباطؤ والتأخير فى استجابة الأوامر أثناء تشغيل ألعابك المفضلة هذه الأشياء تجعل اللاعب أو المستخدم بشكل عام يمل بسرعة ويترك الجهاز أو حتي يمكن التعصب على الجهاز.

 

الجدير بالذكر أن البحث والتدقيق فى العثور عن أرخص لاب توب جيمنج وأفضله قبل الإقدام على شراء لابتوب جيمنج هو أنسب الطرق فى الحصول فى النهاية على أرخص أسعار لاب توب للالعاب بأقوي كفاءة وأداء وبدون مشاكل أثناء تشغيل الالعاب ذات الجرافيك العالي بالإضافة إلى ان البحث الكثير يساعدك فى مقارنة الأسعار واختيار الميزات فى كل قطعة من قطع اللابتوب قبل الشراء على حسب احتياجاتك.

   

يوجد فى السوق المصري العديد من ماركات الكمبيوتر واللابتوب التى تتمتع بشعبية وسمعة طيبة من حيث الكفاءة العالية فى تشغيل الالعاب من بين تلك الماركات ماركة إتش بي hp وماركة لاب توب توشيبا بالإضافة إلى ماركة لابتوب Asus بالإضافة إلى العديد من الماركات الأخري ذات الأداء شبة العالي مثل ماركة لينوفو التى يتجنبها المكثيرون لكثرة مشاكلها وسخونية الجهاز العالية وهذا شائع للمستخدمين.

 

أرخص لاب توب جيمنج للالعاب 2022


 

ففى الوقت الحالى ومع التقدم التكتولوجي فى مجال الالكترونيات أصبح الكمبيوتر وخصيصاً أجهزة الكمبيوتر المحمولة اللاب توب من أكثر الأجهزة شيوعاً لدي الجميع، فإذا كانت رغبتك فى تجربة لعب جيدة باستخدام لاب توب للالعاب يمكنك ذلك من خلال لعب الالعاب الحديثة التى تحتوي على جرافيك ورسومات عالية الدقة ومؤثرات صوتية واقعية.

 

والجدير بالذكر أن للكمبيوتر المحمول اللاب توب ميزات كثيرة منها أن المستخدم بإمكانه إصطحاب الجهاز معه أينما يذهب بمعني أنه يمكنه أن يأخده عند أحد أصدقاءه وضلك لقضاء ليلة لعب مميزة وذلك لأن أجهزة اللاب توب تتمتع بخفة وزنها وسهولة حملها وهذا ما يمكنها من حملها بسهولة ونقلها لأماكن متفرقة على عكس أجهزة الكمبيوتر المكتبي.

 

أفضل لاب توب للالعاب 2024

عند بداية تفكيرك فى شراء كمبيوتر محمول للالعاب لابد من ان تولى اهتمام عن كل قطعة موجودة فى جهاز اللاب توب الخاص بك ، فمن الجدير بالذكر أن قبل شروعك فى شراء لاب توب جديد يجب عليك معرفة هل هذا الجهاز يلبي متطلباتك واحتياجاتك الأساسية أم لا قبل شراءه بالإضافة إلى معرفة هل هذا الجهاز يمكن تشغيل العديد من الالعاب الحديثة ذات الجرافيك العالي أم لا.

 

كل هذه مجرد أسئلة ضمنية يجب على المشتري معرفتها قبل الشروع فى الشراء فاللحصول على أفضل تجربة لعب لكل الالعاب الحديثة والبرامج التى تتطلب جرافيك عالى من الرسومات يجب عليك أن تزيد قسطاً من الإنفاق على بعض الأجهزة المتطورة التى تتحمل متطلباتك الشخصية ، ذلك فى السطور والفقرات التالية سوف توضح لك عزيزي القارئ مجموعة متنوعة من افضل انواع لاب توب جيمنج للالعاب الحديثة فى السوق المصري للعام الحالى.

  

لاب توب Asus ROG Zephyrus G14 للالعاب

من الأشياء العجيبة التى يتميز بها الكمبيوتر المحمول اللاب توب أنه يمكن إنجاز عملك وإتقانه فى أي وقت وخلال أي مكان تذهب إليه فإذا كنت تبحث عن سعر لاب توب جيمنج للالعاب جديد فمن الممكن أن تفكر قليلاً فى Asus ROG Zephyrus G14 لما يحتويه من مميزات عديدة لا يمكن التغافل عنها.

 

إذ يحتوي لابتوب Asus ROG Zephyrus G14 على شاشة عالية الجودة وبتردد مرتفع كما يأتي بنظام صوت واقعي بالإضافة إلى مؤثرات الصوت الأكثر من الواقعية بعض الشئ بالإضافة إلى قرص صلب يأني من نوع ssd بمساحة تخزين خيالية تقدر بنحو واحد تيرا بايت مع كل هذا يمكنك لعب العابك المفضلة بأعلى إعدادات تتيحها اللعبة أو البرنامج.

 

من المميزات الجميلة التى يحتويها لابتوب Asus ROG Zephyrus G14 أنه قابل للطي كلياً وذلك يمكن للمستخدم اسخدامه فى مشاهدة الأفلام والأستماع إلى الموسيقي أثناء رحلات السفر والترحال، حيث جاء سعر لاب توب جيمنج Asus ROG Zephyrus G14 فى جمهورية مصر العربية نحو 20000 جنيهاً مصرياً فقط أي ما يعادل نحو 4890 ألف ريال سعودي. 

   

لاب توب Alienware m17 R3 جيمنج

فى حالة رغبة الاعب الحصول على أداء وكفاءة عالية ومرئيات مذهلة فإن ALIENWARE M17 R3 GAMING LAPTOP يتميز بأنه لابتوب مثالي للالعاب يمكنك شراءه بدون تأنيب للضمير فى وضع مبلغ كبير من الأموال لشراءه وإليكم بعض من مواصفاته ومميزاته التى يتميز بها على وجه التحديد.

 

حيث يأتي معالج ALIENWARE M17 R3 GAMING LAPTOP من الجيل السادس إذ يأتي بمعالج من نوع  Intel Core i7 ، كما يأتي بسعة ذاكرة وصول عشوائي تقدر بنحو 32 جيجا يابت ، بالإضافة إلى مجموعة من الأقراص الصلبة صغيرة ومتوسطة الحجم بمساحة تخزين تقدر بنحو واحد تيرا بايت.

 

كما يحتوي لاب توب Alienware m17 R3 جيمنج على بطاقة رسومات أي كارت شاشة من نوع NVIDIA GeForce GTX 1060 التى تعطي اللاعبون تجربة لعب سلسة بكل أريحية وبدون مشاكل فى تشغيل الالعاب، ولذلك فإن سعر هذا الجهاز مرتفع قليلاً عن أي جهاز آخر قد تراه إذ يصل سعر لاب توب للالعاب Alienware m17 R3 فى السوق المصري بنحو 70 ألفاً جنيهاً مصرياً أي ما يعادل 16500 ريال سعودي تقريباً.

 

لاب توب MSI GS66 Stealth

أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمول هذا العملاق لاب توب MSI GS66 Stealth وذلك لتميزه عن غيره فى المتانة والقوة وسهولة الأداء زكفاءة فى الأستخدام فإذا كنت تنوي شراء لاب توب لتشغيل الالعاب الحديثة بدون مواجهة العديد من المشاكل فأقدم لك لاب توب MSI GS66 Stealth وخلال السطور التالية سوف أوضح لك عزيزي القارئ بعض من مميزاته التى يتميز بها.

 

الجدير بالذكر أن الإطار الخارجي لجهاز لابتوب MSI GS66 Stealth يأتي من الفولاذ الصلب لكي يكسبه القوة والمتانه على تحمل الصدمات فى حالة سقوطه من مكان مرتفع بالإضافة إلى أنه يحتوي على معالج من نوع إنتل كور i7 Intel Core i7 وبذلك يكسبه أيضاً القوة والسرعة فى الأداء عند تشغيل الالعاب الحديثة.

 

بسبب إحتواءه على معالج قوي يستطيع هذا الجهاز العملاق أن يقوم بتشغيل كل فئات الالعاب الحديثة مثل بوبجي وفورت نيت وغيرها من الألعاب ، كما يأتي مزوداً بالعديد من منافذ الاستخدام حتي تمكن المستخدم من توصيل الجهاز بالعديد من الأجهزة الطرفية مثل الطابعات ومحركات الأقراص الصلبة وغيرها عند الضرورة الملحة.

 

بالنسبة لسعر الجهاز إذ يأتي لابتوب msi gs66 stealth 10sfs-259 gaming laptop فى السوق المصري بمبلغ يقدر بنحو 37000 جنيهاً مصرياً فقط لا غير أي ما يعادل 9000 ريال سعودي وذلك فى السوق السعودي سواء على الانترنت أو فى بعض المحلات الكمبيوتر الشهيرة بالسعودية.

 

لاب توب Lenovo Legion Y545

يمكن لهذا الكمبيوتر لمحمول التعامل مع نختلف الالعاب الحديثة والمتوسطة بالإضافة إلى تشغيله إلى التطبيقات الثقيلة وكثيفة الرسومات حيث يتميز لاب توب Lenovo Legion Y545 بالعديد من المزيا التى تجعلني شخصياً أرشحه للكثير من الراغبين فى شراء لاب توب جيمنج للالعاب بسعر معقول.

 

تأتي الشاشة بحجم 15.6 بوصة وهذا أمرمتعارف عليه فى لاب توب الجيمنج لكن الشئ المميز في Lenovo Legion Y545 أن المعالج من نوع Intel Core i7 ويأتي ضمن الجيل الثامن وهذا ما يمنحه الميزة هنا إذ يعطي المستخدم فرق أداء رهيب فى سرعة استجابة الأوامر وعدم حدوث لاج ومشاكل فى التشغيل بالإضافة إلى أنه يحتويأيضاً على مجموعة من محركات الأقراص الثابتة تقدر مساحة تخزينها بنحو 1 تيرا بايت وذلك لتوفير مساحة تخزين كبيرة.

 

الجدير بالذكر ان لاب توب Lenovo Legion Y545 يأتي مزوداً بذاكرة وصول عشوائي المعروفة بالرام بسعة 16 جيجا بايت ومن حيث ذلك يضمن لك تشغيل العديد من الألعاب والبرامج فى آن واحد دون حدوث أي مشاكل فى الجهاز، فى حين يأتي سعر لاب توب Lenovo Legion Y545 GAMING LAPTOP فى السوق المصري مبلغ يقدر بنحو 22 جنيهاً مصرياً أي ما يعادل 6900 ريال سعودي داخل السوق السعودي.

   

لاب توب Acer Predator Triton 500 gaming

إذا كنت ترغب فى شراء جهاز لابتوب رخيص مقابل السعر فأرشح لك كمبيوتر محمول Acer Predator Triton وذلك لأنه يعد من أجهزة الكمبيوتر المحمول ذات الكفاءة العالية والتصميم الجذاب العصري إذ يتميز بالعديد من المزايا إليكم بعض منها .

 

من مواصفات جهاز Acer Predator Triton أنه يأتي بشاشة مزودة بحجم 15.6 بوصة كما يمتلك معالج من الجيل السابع من شركة إنتل Intel Core i7 ، نأتي لعمر البطارية فإن بطارية هذا الجهاز المحمول تعد جيدة نوعاً ما حيث أنها حيث تظل تلك البطارية شغالة لمدة تصل إلى 7 ساعات متواصلة دون توقف بالإضافة إلى تزويده بمكبرات صوت لها بعض التأثيرات الواقعية.

 

الجدير بالذكر ان فى حالة إذا كنت قد مليت من البحث عن لابتوب جيمنج ولم تأتي معك نتائج البحث بأفضليه وبنتيجة جيدة فهذا الجهاز يعد من الأجهزة التى يجب أن نولى لها بعض الإهتمام والتفكيرإذ يأتي سعر لاب توب Acer Predator Triton 500 فى السوق المصري بمبلغ يقدر بنحو 45000 جنيهاً مصرياً أي ما يعادل 10800 ريال سعودي فى السوق السعودي.

  

لاب توب للالعاب Razer Blade 15

يعد لابتوب Razer Blade 15 من أفضل الخيارات التى يجب التفكير فيها عند رغبتك التامة فى شراء جهاز كمبيوتر محمول وذلك لتميزه عن بالعديد من المميزات الرائعة ومن تلك الميزات أنه يأتي بشاشة 15.6 بوصة مربعة كما تتميز تلك الشاشة بتصميم فائق الدقة إذ تعرض الفديوهات بدقة 4k ، كما يأتي الجهاز بمعالج من الجيل السابع بنوع معالج Intel Core i7.

 

بالإضافة إلى احتواءه على ذاكرة وصول عشوائي المعروفة بالرام بسعة 16 جيجا بايت كما يأتي الهارد ديسك من نوع الأسرع على الأطلاق فى العالم وهو النوع ssd بمساحة تخزينية نحو 512 جيجا بايت ، والجدير بالذكر أن لاب توب Razer Blade 15 يحتوي على بطارية عملاقة تدوم لمدة 10 ساعات متواصلة بدون انقطاع تمكنك من ممارسة العابك المفضلة خارج البيت وداخله.

 

ومن المعلوم لدي التجار المختصين بتجارة الكمبيوترات المحمول إذ يأتي سعر لاب توب الالعاب razer blade 15 gaming laptop فى السوق المصري بنحو 48000 جنيهاً مصرياً أي ما يعادل تقريباً 11500 ريال سعودي داخل السوق السعودي لتجارة اللابتوبات الجديدة.

    

لاب توب جيمنج Dell Inspiron 14 5401

إذا كنت من الراغبين فى التنقل والترحال وعمل الفلوجات فى أماكن بعيدة وتريد شراء لاب توب جيمنج للالعاب يمكنك من ممارسة الالعاب وعمل الاستريم لمدة طويلة أكثر من 10 ساعات يومياً بعيداً عن مصدر الطاقة فإن لاب توب جيمنج Dell Inspiron 14 5401 هو الخيار الأنسب لك.

 

إذ يأتي الجهاز ببطارية عمرها يصل إلى نحو 11 ساعة متواصلة كما يحتوي على لوحة مفاتيح ليست بالمستعصية عند الضغط عليها ولكنها سهلة ومرنة عند الضغط تمكن المستخدم فى إعطاء الأوامر بسهولة ويسر بالإضافة إلى أن جسم جهاز اللابتوب نفسه خفيف مقارنة بغيره فإنك من الممكن أن تحمله فى حقيبة الظهر عند مغادرتك البيت دون الإحساس بالتعب وذلك نظراً لخفه وزنه.

 

كما تعد الميزة الأهم فى جهاز لاب توب جيمنج Dell Inspiron 14 5401 هي ميزة أنك يمكن اصطحابه فى أي مكان تذهب إليه دون الحاجه إلى شئ لحمله فيها ، فيأتي سعر لاب توب Dell Inspiron 14 5401 GAMING LAPTOP فى السوق المصري بمبلغ يقدر بنحو 17500 جنيهاً مصرياً أي ما يعادل مبلغ 4300 ريال سعودي فى السوق السعودي.

 

لاب توب للالعاب HP Omen 15

من المعروف أن لاب توب HP Omen 15 يعد من أنواع الكمبيوترات المحمولة متوسطة الأداء لما يحمله من مواصفات محدودة إلى حد متوسط فهذا الجهاز مزود بشاشة full hd  بمقياس 15.6 بوصة مربعة كما يأتي الجهازبمعالج من الجيل السادس بمعالج من نوع Intel Core i7 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي الرام بسعة 8 جيجا بايت.

 

والجدير بالذكر أن الجهاز أيضاً يأتي بهارد ديسك يقدر بنحو 256 جيجا بايت ، حيث يتم تشغيل كارت الشاشة بوحدة معالجة مركزية خصيصاً للرسومات AMD Radeon RX Vega M GL مع 4 جيجا بايت من VRAM ، فيأتي سعر الجهاز فى السوق المصري بمبلغ قدره 24200 جنيهاً مصرياً أي ما يعادل 4100 ريال سعودي فى السوق السوق السعودي.

 

عزيزي القارئ أرشح لك هذا الفيديو الذي من الممكن أن يعطيك بعض المعلومات التى من الممكن أن أكون قد غفلت عن تقديمها لك عن أسعار لاب توب جيمنج للالعاب إليك ذلك الفيديو.

 

إلى هنا يا عزيزي القارئ نكون قد وضحنا لك بعض أفضل أنواع لاب توب للالعاب في مصر ، كما وضحنا لك ارخص اسعار لاب توب جيمنج للالعاب الحديثة ذات الجرافيك والرسومات العالية دون حدوث أي مشاكل عند تشغيلها.

    

Advertisement

Advertisement