Main menu

Pages

تريزيمي شامبو وبلسم للشعر الجاف جدا

 تريزيمي شامبو وبلسم للشعر الجاف جدا

يعد شامبو وبلسم تريسمي للشعر الجاف من افضل الشامبوهات التى ظهرت فى الآونة الأخيرة على ساحة الموضة والجمال حيث تم تصنيفه على انه من اقوي الشامبوهات التى يستخدمها الكثيرون .

 

تريزيمي شامبو وبلسم للشعر الجاف جدا

يمكنك ان تتعرف على افضل تريزيمي شامبو وبلسم للشعر الجاف جدا اللذان يعتبران جديدين للعناية بالشعر الجاف ، حيت يمتاز كل منهما بتركيبة فعالة و فريدة تعد افضل واحدة حتى الان تريسمي لترطيب الشعر الجاف. فيما يلي اشاركك فوائد كل من شامبو وبلسم تريسمي للشعر الجاف و كذلك نتائج تجارب الاعضاء من استعمال الشامبو و البلسم من تريسمي و رايهم الشخصي من استعماله.

  

فوائد تريزيمي شامبو وبلسم للشعر الجاف جدا

الشامبو و البلسم منتجين مختلفين و كل واحد له هدف خاص به، حيث يعمل الشامبو على تنظيف الأوساخ من فروة رأسك ، بينما يساعد البلسم على تنعيم خصلات شعرك والحفاظ على لمعانها. لذلك ينصح باستعمال الشامبو و البلسم معا للعناية خاصة بالشعر الجاف. لهذا ابتكرت تريسمي شامبو وبلسم للشعر الجاف و فيما يلي فوائد و تجارب كل واحد منهما. 

     

حيث يمكنك مع تريزيمي شامبو وبلسم للشعر الجاف جدا أن يصبح بامكانك على الفور استعادة الشعر الجاف الباهت بالرطوبة التي يحتاجها. غني بمركب الترطيب المقاوم للجفاف ، منتج ترطيب الشعر هذا يروي الشعر ليجعله ملمسًا وناعماً. مصنوع من مركب الترطيب ، وهو نظام من الألياف النشطة والسيراميد ، هذا الشامبو المرطب للشعر الجاف مصنوع لترطيب دائم. كل منتج في سلسلة تريسمي   مع مركب الترطيب يغذي كل خصلة مع دفعة فورية من الترطيب العميق ويثبتها في الداخل ، مما يجعل الشعر ناعمًا وسلسًا بعد الاستخدام. غني بفيتامين E ، تركيبة مركب الترطيب لدينا تغذي دفعة فورية من الترطيب العميق لكل خصلة من الشعر ، مما يجعل شعرك ناعمًا كالحرير.

   

تريزيمي شامبو وبلسم للشعر الجاف جدا

ضع كمية من شامبو تريسمي على الشعر المبلل. قم بتدليك فروة الرأس والجذور بلطف بأطراف الأصابع لتكوين رغوة. شطف جيدا. اتبعه بلسم تريسمي للشعر الجاف لتغذية إضافية وشعر رائع بمظهر صحي. نصيحة الخبراء: اشطف الشعر بالماء البارد قبل الانتهاء من الاستحمام مباشرة لاغلاق المسام و الحفاظ على الرطوبة.

   

فوائد تريزيمي شامبو وبلسم للشعر الجاف جدا

احصلي على شعر ناعم وسلس مع بلسم تريسمي للشعر الجاف ، وهو بلسم يمكنه أن يروي خصلات شعرك في استعمال واحد فقط مع الشامبو. مع مركب الترطيب ، يمنح شعرك ترطيبًا طويل الأمد. تعمل التركيبات عالية الجودة على إعادة الشعر إلى نعومته الطبيعية ولمعانه بينما تحبس الرطوبة التي يتوق إليها شعرك. يروي شعرك الجاف الباهت. يترك الشعر ناعم الملمس و حريريا.

   

طريقة استعمال تريزيمي شامبو وبلسم للشعر الجاف جدا

بعد استعمال شامبو تريسمي و بعد الشطف ، ضع كمية وفيرة من البلسم المرطب ، مع التركيز على الأطراف حتى المنتصف الأطوال أولاً. اتركيه لمدة 3 دقائق ، ثم اشطفه جيدًا.

    

تريزيمي شامبو وبلسم للشعر الجاف جدا .. تجربتي

يقدم لكم موقع ورقة بلس تجربته مع تريزيمي شامبو وبلسم لكثافة الشعر، شامبو تريسمي الاصلي ، و بلسم تريسمي بالكيراتين ، و شامبو تريسمي بروتين الحرير، هل ترغبين في الاستمتاع بشعر مدهش ذو مظهر حيوي؟ الأمر يبدأ باختيار الشامبو المناسب لطبيعة شعرك، لحُسن الحظ، نضع بين يديكِ شامبو وبلسم تريسمي الذي يقدم لك شعرًا نظيفًا منتعشًا وأنيقًا، نظرًا لأن شركة TRESemmé شهيرة بتركيبات منتجاتها التي تشبه تلك التي يعتمد عليها خبراء الشعر في صالونات التجميل ، اليكم تجربتي مع شامبو وبلسم تريسمي تابعوها معنا.

   

الشامبو و البلسم منتجين مختلفين و كل واحد له هدف خاص به. يعمل الشامبو على تنظيف الأوساخ من فروة رأسك ، بينما يساعد البلسم على تنعيم خصلات شعرك والحفاظ على لمعانها. لذلك ينصح باستعمال الشامبو و البلسم معا للعناية خاصة بالشعر الجاف. لهذا ابتكرت تريسمي شامبو وبلسم للشعر الجاف و فيما يلي تجارب مع تريزيمي شامبو وبلسم.

     

التجربة الاولى : أول شي بأقولكم مفهومي تريزيمي شامبو وبلسم للشعر الجاف جدا : هو مجرد مستحضر يغسل الشعر من الآوساخ لا أكثر ولا أقل وبقية الشغل يكون على البلسم. بس هذا الشامبو لايمت للتعريف بأية صلة، كل مره أستخدم الشامبو ثقتي فيه تزيد وصار شي مهم بروتين عنايتي لاحظت فرق بنسبة لاتتجاوز الـ 50٪، وأثبت فاعليته بتهجيد الشعر المنفوش، ولله الحمد شعري فرق كثير عن أول وما صار يكش بعد ما أتحمم. حالياً الشامبو أعطى شعري تموج خفيف بالكاد يلاحظ ويمكن هالشي يفرق من شعر لشعر على حسب نوعيته وغير كذا رجع لشعري الحياة، أعطاه لمعة صحية مع مساعدة البلسم، ولكن بنفس الوقت مقدر أقولكم إنه رجع شعري لسابق عهده الله بلسم تريسمي نعومة الكيراتين المنتج يوعد بتنعيم الشعر وإعطائة لمعة ومظهر صحي وسهولة تسريحة والتحكم بتطاير الشعر لمدة ٤٨ ساعة تجربتي/ رأيي نتيجة البلسم جمميلة أعطى لمعة صحية ونعومة وترطيب متوسط بعد ماكان شعري جاف جداً، وسهل علي تسريحة اما فاعليتة بتهجيد والتحكم بتطاير الشعر نفس الشامبو ولنتائج أفضل أنصح بإستعمال الشامبو والبلسم مع بعض خصوصاً للشعر الغير ناعم.

    

التجربة الثانية : بدأت باستخدام تريزيمي شامبو وبلسم للشعر الجاف جدا ل 7 أيام نعومة الكراتين ووجدت أنه لا يترك الشعر جاف أو بملمس خشن مثل كثير من الشامبوهات الأخرى التي جربتها من قبل، حتى أنني لم أشعر بضرورة استخدام البلسم لأن الشامبو لم يكن قاسيا علي شعري وفي نفس الوقت نظفه بطريقة مثالية. الخطوة الثانية، كانت استخدام البلسم، حيث تركته على شعري لبضع دقائق وحرصت على وضع كمية أكثر على أطراف شعري لأنه بحاجة شديدة إلى العناية الزائدة.بمجرد أن انتهيت من الاستحمام، قمت بتسريح شعري ثم قسمته إلى عدة خصلات استعدادا لاستخدام كريم الترطيب الفعال بالحرارة. تقول الإرشادات أنه يجب تقسيم الشعر إلى أربع خصلات، ولكني قررت تقسيمه إلى خصلات أكثر لأن شعري كثيف. وضعت كريم الترطيب الفعال بالحرارة من ترسيمي 7 أيام نعومة الكراتين بالطريقة الصحيحة على كل خصلة ثم استخدمت مشط لتوزيعه جيدا على شعري بالكامل.   

    

سعر تريزيمي شامبو وبلسم للشعر الجاف جدا

حسب موقع يوباي بالنسبة لمصر سعر شامبو وبلسم تريسمي للشعر الجاف معا هو : 513 جنيه مصري.

  

في السعودية : سعر الشامبو : 84 ريال سعودي و سعر البلسم : 122 ريال سعودي.

  

في الامارات : سعر شامبو وبلسم تريسمي للشعر الجاف معاً هو : 93 درهم اماراتية حسب موقع امازون.